{..~بـصـمـة إبدآعــ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منـ البصمة ... إلى الجنــة
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة))

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5
كاتب الموضوعرسالة
كليوباترا زماني
●[مشرفه]●
●[مشرفه]●
كليوباترا زماني


انثى
عدد الرسائل : 343
العمر : 30
مزاجي : علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Aoecao10
إختر علم بلدك : علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Saudi_Arabia
تاريخ التسجيل : 04/05/2007


my sms:

علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة))   علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Icon_minitime2008-02-10, 10:53

مريم: شحالك خالتي‏
ام راشد: بخير ‏
مريم و هي تشعر بنظرات عمر المصوبة اليها : خالتي هذي امل بنت خالتي ام هزاع قلتلج ‏عنها و هذا هزاع ‏
ام راشد: شحالكم انشالله بخير
امل و هزاع : الله يسلمج ‏
عمر كان غاضبا فمن هزاع الذي تقف معه في وسط الشارع
مريم: خالتي انتي مروحة‏
ام راشد: هيه يا بنيتي بسير ارقد تعبت والله
مريم: يعطيج العافية ‏
ام راشد: انزين تصبحين على خير
مريم: و انت من هله
تحركت ام راشد و لكن عمر بقي واقف مكانه‏
ام راشد: شفيك يا وليدي
عمر موجها كلامه لمريم: و انتي بتمين هني الساعة 9‏
مريم: انا مب واقفة هني بروحي ‏
هزاع: اخوي احنا قاعدين نتحوط هني و هم مب بروحهم و انا بوصلها بنفسي‏
عمر: السموحة منك اخوي بس انت شو تصيرلها عسب توصلها
مريم وهي تكاد تنفجر: ما يصيرلي شي مثلك بالظبط
عمر كان يرغب في قتل هزاع‏
ام راشد وقد ادركت ان مشكلة قد تحدث: مريم بنتي شرايج تيين عندنا شوي انا يبتلج شوية ‏اغراظ من ريم
مريم : انزين خالتي . امل اشوفج باجرانشالله . مشكورة هزاع ‏
ثم تحركت باتجاه الفندق
تبعها كل من ام راشد و عمر
في المصعد مريم تتمالك نفسها كي لا تبكي و عمر يتمالك تفسه كيلا ينفجر من الغضب‏
و ام راشد تحاول ان تهدئ الاجواء
ام راشد: مريم عمر مثل اخوج ‏
مريم: خالتي انا ما سويت شي غلط انا استاذنت من خالتي قبل لا اطلع و هزاع طلع ويانا عسب ‏ما نكون بروحنا
عمر: هزاع و هزاع و منو هذا هزاع عسب تطلعين وياه ‏
مريم : انا ما طلعت وياه بروحنا ‏
ام راشد: خلاص شفيكم ‏
و صل المصعد و توجهوا إلى جناحهم
في الجناح
ام راشد: انا بدخل اييب الاغراظ ‏
تعمدت ام راشد ان تتركهم حتى يحاولو ان يصلحو الامور بينهم
عمر كان غاضبا جدا اما مريم كانت جالسة على الكرسي منكمشة على نفسها كعادتها كلما ‏كانت معه في مكان واحد.
شعر عمر بخوفها و ارتجافها
عمر: مريم هزاع هذا ‏
مريم و من بين دموعها: هزاع هذا شخص ما في بيني و بينه شي ,حرام عليك ارحمني و الله ‏تعبت فهد و طردته و
هزاع شو بتسوي فيه بتذبحه . حرام عليك انا تركت الامارات كلها عسب ‏هذي السالفة ارحمني الله يرحمك ‏
لم يتوقع عمر ان تقول هذا الكلام كل هذا و لم تشعر به و بمشاعره ‏
عمر: تعرفين شو المشكلة المشكلة انج تشوفيني اسوء ريال بالكون انتي ما سالتي عمرج ‏ليش انا اسوي جي ليش
اصير مثل المينون اذا شفتج تكلمين حد ثاني . تعرفين ليش احنا هني ‏بلندن رغم انه كان ممكن اخذ يدتي فرنسا او
المانيا تعرفين ليش لانج بلندن لاني ابي اشوفج ‏لاني ما قدرت اتحمل انج تكونين فمكان وانا فمكان ثاني .
رحميني انتي يا بنت الناس خلاص ‏ما عاد فيني صبر

مريم تستتمع إلى كلامه و هي لاتصدق ما تسمع كان يتكلم وهو يقف امامها و كانت تشعر ‏بمدى المرارة التي يشعر بها ‏
ادار نفسه حتى لا ترى مدى المه بقي للحظات يحاول ان يهدىء اعصايه ‏
و دون ان يلتفت اليها : تدرين وين المشكلة ان بعد كل الكلام الجارح اللي سمعته منج و عقب ‏ذاك الرفض الذابح
اللي رفضتيني فيه مب قادر اكرهج و الله حاولت بس مب قادر لو تعرفين ‏طريقة تخليني اكرهج علميني ‏
خرج من الغرفة بقلب محطم و كرامة مجروحة
اما مريم كانت مذهولة وهي لا تصدق ما سمعت ‏
مريم............يا ربي شو سويت فيه

‏(يا بحر ضايع فيه الشط و المرسى علمتني شلون احن علمني كيف اقسى)‏
ادار نفسه حتى لا ترى مدى المه بقي للحظات يحاول ان يهدىء اعصابه
عمر وو دون ان يلتفت اليها : تدرين وين المشكلة ان بعد كل الكلام الجارح اللي سمعته منج و عقب ذاك الرفض
الذابح اللي رفضتيني فيه مب قادر اكرهج و الله حاولت بس مب قادر لو تعرفين طريقة تخليني اكرهج علميني
خرج من الغرفة بقلب محطم و كرامة مجروحة
اما مريم كانت مذهولة وهي لا تصدق ما سمعت
مريم............يا ربي شو سويت فيه
تلك الليلة لم ينم كلاهما . مريم بقيت تتقلب على سريرها و قد بللت مخدتها من كثرة البكاء وكلمات عمر تتردد في
راسها.لم تكن مريم تعرف مقدار الالم الذي سببته لعمر , لم تكن تدرك انه يحبها لانها لم تعتقد ان عمر قد يحب و
يحبها هي بالذات, اما عمر فهو يشعر انه فقد كل شيء حبه وكرامته. بقي يتمشى في شوارع لندن لساعة متاخرة.

اليوم التالي في الامارات
في منزل ابو عمر على مائدة الغداء
ابوعمر: هند العرب يبون يعرفون رايج
هند: يبى يدتي الحين تعبانة
ابو عمر: يبون ردج الحين و الملجة بعدين. ها شقلتي
سارة: موافقة
ابو عمر: ابي اسمعها هي . ها موافقة ولا لا
اومات هند براسها موافقة
ابو عمر : على بركة الله طلال ريال سنع
سارة: مبروك
عايشة: مبروك هند
هند: الله يباركم فيكم
ام عمر: انزين شرايكم تكون ملجة هند و سارة بنفس اليوم
ابو عمر: لين ترد ام سالم يصير خير انشالله. صحيح طلال كلمني و قال انه بيرد باجر انشالله
هند: يبى قلتله عن سالفة يدتي
ابو عمر: لا ما له داعي لين يرد انشالله
لن تستطيع عايشة ان تبقى في مكان واحد مع طلال . مشاعرها تجاهه لم تتغير . بل ربما زادت عن قبل.
عايشة: خالتي انا اليوم بسير بيت عمي بوراشد
ام عمر: خير
عايشة: فيصل و ندى بيردون من السفر اليوم و ابي اسير اساعد ريم عسب تزهب الجناح مالهم
هند: و احنا بنسير بعد ها يمى شقلتي
ام عمر: انزين بس لا تبطون اكيد هم رادين من السفر تعبانين
سارة: انشالله يمى

في منزل ابو راشد
ابو راشد: وين خالد ليش ما نزل يتغدى ويانا
ريم: يمكن مب مشتهي
ابو راشد: مين بييب فيصل و حرمته من المطار
راشد: انا يبى
ابو راشد: متى بتوصل الطيارة
راشد: الساعة ست و نص
ابو راشد: انزين ييبهم و رد الشركة .
ريم: يبى انا كلمت امي البارحة وهي و مريم نازلين بنفس الفندق
ابو راشد: و شخبار مريم لي يومين ما كلمتها
ريم: زينه الحمدلله
راشد: و يدتي شخبارها
ريم: بيسوولها العملية عقب يومين
ابو راشد: تقوم بالسلامة انشالله
راشد: يبى شرايك لي ردت يدتي بالسلامة تكون ملجتي
ابو راشد: انشالله انا ما عندي مانع انت كلم عمك بوعمر وشوف رايه

صعد ابو راشد الى غرفة خالد
ابو راشد: الحين انا ابي افهم انت ليمتى بتم زعلان جذي
خالد: انا مب زعلان
ابو راشد: عيل ليش ما تاكل و يانا و ليش ما نشوفك
خالد: يبى انا تعبت . حس فيني انا تغيرت و ابي اعرس انت ليش ما تبي تصدقني . والله انا قطعت كل علاقاتي و
غيرت رقمي و...
ابو راشد: انزين لين ترد يدتك يصير خير
خالد و قد انفرجت اساريره : يعني انت موافق
ابو راشد: هيه
و قف خالد وقبل راس والده : مشكور يبى مشكور
ابو راشد: عمرك ما بتكبر تتصرف مثل اليهال
خالد: يبى انا مستانس
ابو راشد: انشالله دوم
خالد: الحين انا يوعان بنزل اكل
ابو راشد:هههههههههههه الله يغربل بليسك والله انك ياهل

نزل خالد الى الطابق السفلي لتناول الغداء. و كانت ريم بمفردها هناك
خالد: شو الغدا
ريم: مثل ما انت شايف. قبل شوي كنت مب مشتهي شلي غير رايك
خالد: ابوي وافق يخطبلي ميرة
ريم: ما ظنتي توافق
خالد: ريم عن الغشمرة
ريم: خالد انا ما اتغشمر انا كلمتها و هي قالتلي انها ما تقدر تاخذك
خالد: شو ريم انتي ما قلتيلها اني ما كنت اكلم وحدة واني كنت قاعد اكلم ربيعي
ريم: قلتلها بس مب هذا السبب
خالد: ريم تكلمي
ريم: خالد حبيبي ميرة ياهل و هي وايد حساسة
خالد: ريم ما لها داعي المقدمات شو السالفة
ريم: تقول انك قاسي
خالد: شو
ريم: خالد انت يوم مسكت ايدها انت ما شفت شسويت . البنية ايدها متعورة
خالد وهو لا يصدق: شلون يعني

ريم: بقعة زرقة على ايدها والله انا من شفتها ما صدقت . هي تقول اذا انت من الحين تسوي جذي شو بتسوي فيها
في لندن
امل و خولة في المستشفى
امل: شرايج نمر نسلم على عمي بو مايد و يمكن نلاقي خالتي ام مايد و مريم عنده
خولة: انزين يلا
ذهبتا الى غرفة ابو مايد ‏
طرقت خولة الباب
و لكنها فوجئت بشخص لا تعرفه يفتح الباب‏
خولة: السموحة منك اخوي مب هاذي حجرة عمي بو مايد
عمر: هيه اختي تفظلي
دخلت كل من امل و خولة الى الغرفة ‏
خولة : شحالك عمي ‏
بو مايد: بخير يا بنيتي شحالج انتي
خولة :بخير الله يسلمك ‏
عمر ما زال و اقف عند الباب
بو مايد: عمر يا وليدي شفيك واقف تفظل ‏
عمر: لا عمي انا بسير اشوف يدتي . تامر بشي
بو مايد: تسلم يا وليدي

خرج عمر من الغرفة و عيون خولة تتبعه الى ان اغلق الباب ‏
بعد عشر دقائق خرجت امل و خولة من غرفة ابو مايد باتجاه الفندق
امل لا حظت سرحان خولة
امل: اللي شاغل بالج
خولة: ما حد , امل منو هذا اللي كان عند عمي بو مايد‏
امل: ما ادري . اول مرة اشوفه .‏
خولة: بس ما شالله عليه غاوي‏
امل: هذا اول مرة اسمعج تقولين جذي عن اي حد‏
خولة: ‏
امل: انا معاج انه غاوي
خولة: السالفة مب سالفة شكل بس , تحسين له هيبة
امل: شو بعد
خولة: انا غلطانه اللي اكلم وحدة ياهل مثلج
امل: يلا عاد . اقولج شرايج اسال مريم عنه
خولة: ومريم شعرفها
امل: لا والله نسيتي ان بومايد يكون زوج خالتها و اكيد هي تعرف كل اللي يعرفهم‏
خولة: وشو بتقوليلها خولة تبي تعرف منو هذا الريال‏
امل: لا والله ليش انا خبلة . انا بسالها بطريقة هي ما تعرف انا ليش قاعدة اسال
خولة: انزين بنشوف يا عبقرية‏
بعد ان خرج عمر من غرفة ابو مايد توجه إلى غرفة جدته , و في الغرفة كانت كل من ام مايد ‏و مريم

ام سالم: هلا والله ‏
عمر: شحالك يدتي
ام سالم: بخير من شفتك تعال ايلس عدالي
جلس عمر على السرير بجانب جدته
ام سالم: تشوفين هذا يا ام مايد هذا نور عيني و الله من اشوفه ارتاح‏
كان عمر خجل من مديح جدته و لكنه كان ينظر إلى مريم ليرى ردة فعلها على كلام جدته و ‏لكنها كانت تلعب بهاتفها
دون اكتراث
ام راشد: وين كنت يا وليدي
عمر: سرت اسلم على عمي بومايد
ام مايد: ما تقصر يا وليدي
عمر: هذا واجبنا خالتي‏
مريم وهي تقف: خالتي يلا تاخرنا على عمي بو مايد
ادرك عمر انها تتفاداه . بعد كل ما حصل مازالت تكرهه وتكره ان تتواجد معه في نفس المكان‏
عمر.........بس ابي اعرف من ويين تييبين هذي القسوة
كان عمر يشعر بمرارة كبيرة و رغبة في ان يسالها ان ترحمه ‏
ام مايد: انزين يلا نشوفكم انشالله . و ما تشوفين شر يام سالم
ام سال: الشر ما ييج
مريم: مع السلامة خالتي . مع السلامة يدتي انا انشالله بمرج كل يوم
ام سالم: فامان الله
ام راشد: ها يا بنيتي نبي نشوفج ‏
مريم: انشالله خالتي‏
خرجت مريم و ام مايد من الحجرة , وعمر يحاول الا ينظر إلى مريم ‏


في فرنسا
ندى تشاهد التلفاز و فيصل في غرفة النوم يتكلم على الهاتف
دخل فيصل إلى الغرفة
فيصل: بنسافر باجر
ندى باستغراب: في شي ‏
فيصل: يدتي تعبانة وسافرت لندن هي و امي وعمر ‏
ندى: شو فيها
فيصل: يتها ازمة قلبية و اطروا يودوها لندن. لازم انسافر عسب ان ماحد في الشركة غير ‏راشد و يوسف و بعد عسب ان
ريم يالسة بروحها و من الافظل تسيرين تيلسين وياها
ندى: الله يقومها بالسلامة انشالله انزين انا بسير ازهب اغراظنا ‏
همت ندى بالذهاب
فيصل: ندى
فيصل: لبيه ‏
نظر اليها فيصل وهو يلوم نفسه على شهر العسل الفاشل الذي عيشها به ‏
فيصل وهو ينظر اليها بتانيب ضمير: انا اسف واوعدج انه بنسير شهر عسل ثاني
ندى: فيصل ليش تقول هذا الكلام انا و الله استانست يكفي انك وياي
كلاماتها تقتله فرغم كل شيء لم تتذمر , ‏
فيصل.......والله اني مااستهالج
فيصل: انزين شرايج انسير السوق نييب شوية اغراظ وهدايا
ندى: انا يبت هدايا ‏
فيصل: وشو يبتي لعمرج
ندى: انا ما ابي شي
فيصل: لا والله تيين فرنسا و تردين بدون ما تييبين شي . لبسي عباتج الحين بننزل السوق ‏نتشرى و بعدين بنسير
نتعشى

في لندن
امل و خولة و مريم في جناح عائلة ابو هزاع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كليوباترا زماني
●[مشرفه]●
●[مشرفه]●
كليوباترا زماني


انثى
عدد الرسائل : 343
العمر : 30
مزاجي : علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Aoecao10
إختر علم بلدك : علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Saudi_Arabia
تاريخ التسجيل : 04/05/2007


my sms:

علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة))   علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Icon_minitime2008-02-10, 10:56

امل: منو هذا الريال اللي كان عند عمي بومايد‏
مريم: متى‏
امل: اليوم الساعة 5:30 اسمه عمر‏
مريم: هذا عمر و لد خالة اخواني‏
ادركت امل انه عمر الذي اخبرتها مريم عنه
امل: وهو شيسوي هنيه‏
مريم: يدتي ام سالم مريظة وهو يى وياها عسب بيسوولها عملية‏
امل: ما تشوف شر انشالله‏
خولة كانت تريد ان تسال مريم اكثر عن عمر و لكن خشيت ان تتساءل مريم عن سبب ذلك
امل:مريم شرياج نطلع نتحوط شوي مل قلبي من اليلسة هني‏
مريم: ما ادري لازم اسال خالتي قبل
امل:انزين شتنطرين بعدين قوليلها احنا ما بنسيير مكان بعيد بنتحوط عدال الفندق ‏
مريم: بروحنا ما بترظى‏
امل: هزاع و عبدالله هني انا بكلمهم . يلا بسرعة سيري ساليها
خرجت مريم لتسال خالتها
خولة: الحين هذي اللي بتسال و ما ادري شنو
امل: شفيج انتي ثقلي شوي‏
خولة بغضب: ليش والله شايفتيني عاقة عمري
امل: مريم مكلمتني عنه عسب جذي انا ما سالتها
خولة: انزين تكلمي
امل: عمره 30 سنه اكبر واحد بخوانه و مب متزوج و شايف عمره و قلبه مثل الحجر‏
خولة: لا والله تتغشمرين حظرتج‏
امل: لا والله ما اتغشمر بس هذي الحقيقة‏
خولة: وهذا راي مريم فيه . اذا هذا رايها انا متاكدة انه عكس جذي
امل: ليش انتي تعرفينه اكثر عنها
خولة: لا بس هي خقاقة و ما يعيبها العيب‏
امل: حرام عليج البنية مثل العسل
خولة: الا قولي بصل‏
امل: و انتي شفيج معصبة ‏
خولة: ما شي‏
قامت خولة
امل: شو وين سايرى ما بتسيرين ويانا‏
خولة: لا حبيبتي دام انها بتسير انا ما بسير‏
دخلت امل إلى غرفة هزاع و عبدالله
امل: نبي نسير نتحوط مين بيي ويانا‏
هزاع: مين انتو‏
امل: انا و مريم‏
هزاع و ما ان سمع اسم مريم: انا بسير
عبدالله: سبحان الله قبل شوي كنت تعبان و تبي ترقد شصار الحين‏
هزاع: وانت شلك . يلا سيري لبسي 10 دقايق و بنطلع‏
و ما ان خرجت امل من الحجرة
هزاع: شفيك انت تبي تفظحنا‏
عبدالله: انت شفيك حبيبي الظاهر انك طحت ‏
هزاع: عبود يوز عني لافلعك بالتليفون‏
عبدالله: والله انك مشكلة ‏
هزاع : انا بطلع من هني احسن

بعد عشر دقائق ‏
مريم و امل تتمشيان و هزاع خلفهما
امل: الظاهر ان مزاجك اعتفس بس دريتي ان عمر هني

مريم: اول ما شفته ما صدقت يعني انا تركت البلا د عسب ما شوفه ‏
امل: بس بصراحة هو غاوي ما توقعت انه جذي‏
مريم: يعني‏
امل: لا والله تصدقين خولة اللي عمرها ما عيبها حد بس جافته صارت تبي تعرف منو هو ‏
مريم: مب خولة الناس كلها . الظاهر اني الوحيدة اللي اشوفه غير
امل: مريم مب يمكن انتي ظالمتنه
مريم: عقب كل اللي قلته لج ‏
امل: و الله يا مريم الغيرة تسوي اكثر عن جذي ‏
مريم: هذا جنون مب غيرة
امل: انا عطشت شرايج نشرب شي. هزاع نبي نشرب
هزاع: في مطعم هني عدال الفندق ‏
عند الباب الخارجي للمطعم ‏
هزاع: شو تبون ‏
امل: عصير برتقال‏
هزاع: مريم و انتي‏
مريم: ليمون‏
و بينما هم ينتظرون
كان عمر و خالته عائدين باتجاه الفندق
راى عمر مريم و امل تقفان امام باب المحل ‏
عمر: خالتي مب جنها هذي مريم
ام راشد: هيه ‏
عمر: شتسوي هني‏
ام راشد: والله ما ادري بنسير نكلمها‏
و ما ان اقتربا من منهم حتى راوا شابا يخرج من المحل يقف بجانبهما و يعطيهما العصير‏
للوهلة الاولى اعتقد عمر انه شاب يحاول مضايقتهما و لكنه لاحظ انهما تتكلمان معه بشكل ‏عادي ‏
ام راشد: مريم ‏
التفت مريم لترى ام راشد وعمر
مريم: شحالك خالتي‏
ام راشد: بخير ‏
مريم و هي تشعر بنظرات عمر المصوبة اليها : خالتي هذي امل بنت خالتي ام هزاع قلتلج ‏عنها و هذا هزاع ‏
ام راشد: شحالكم انشالله بخير
امل و هزاع : الله يسلمج ‏
عمر كان غاضبا فمن هزاع الذي تقف معه في وسط الشارع
مريم: خالتي انتي مروحة‏
ام راشد: هيه يا بنيتي بسير ارقد تعبت والله
مريم: يعطيج العافية ‏
ام راشد: انزين تصبحين على خير
مريم: و انت من هله
تحركت ام راشد و لكن عمر بقي واقف مكانه‏
ام راشد: شفيك يا وليدي
عمر موجها كلامه لمريم: و انتي بتمين هني الساعة 9‏
مريم: انا مب واقفة هني بروحي ‏
هزاع: اخوي احنا قاعدين نتحوط هني و هم مب بروحهم و انا بوصلها بنفسي‏
عمر: السموحة منك اخوي بس انت شو تصيرلها عسب توصلها
مريم وهي تكاد تنفجر: ما يصيرلي شي مثلك بالظبط
عمر كان يرغب في قتل هزاع‏
ام راشد وقد ادركت ان مشكلة قد تحدث: مريم بنتي شرايج تيين عندنا شوي انا يبتلج شوية ‏اغراظ من ريم
مريم : انزين خالتي . امل اشوفج باجرانشالله . مشكورة هزاع ‏
ثم تحركت باتجاه الفندق
تبعها كل من ام راشد و عمر
في المصعد مريم تتمالك نفسها كي لا تبكي و عمر يتمالك تفسه كيلا ينفجر من الغضب‏
و ام راشد تحاول ان تهدئ الاجواء
ام راشد: مريم عمر مثل اخوج ‏
مريم: خالتي انا ما سويت شي غلط انا استاذنت من خالتي قبل لا اطلع و هزاع طلع ويانا عسب ‏ما نكون بروحنا
عمر: هزاع و هزاع و منو هذا هزاع عسب تطلعين وياه ‏
مريم : انا ما طلعت وياه بروحنا ‏
ام راشد: خلاص شفيكم ‏
و صل المصعد و توجهوا إلى جناحهم
في الجناح
ام راشد: انا بدخل اييب الاغراظ ‏
تعمدت ام راشد ان تتركهم حتى يحاولو ان يصلحو الامور بينهم
عمر كان غاضبا جدا اما مريم كانت جالسة على الكرسي منكمشة على نفسها كعادتها كلما ‏كانت معه في مكان واحد.
شعر عمر بخوفها و ارتجافها
عمر: مريم هزاع هذا ‏
مريم و من بين دموعها: هزاع هذا شخص ما في بيني و بينه شي ,حرام عليك ارحمني و الله ‏تعبت فهد و طردته و
هزاع شو بتسوي فيه بتذبحه . حرام عليك انا تركت الامارات كلها عسب ‏هذي السالفة ارحمني الله يرحمك ‏
لم يتوقع عمر ان تقول هذا الكلام كل هذا و لم تشعر به و بمشاعره ‏
عمر: تعرفين شو المشكلة المشكلة انج تشوفيني اسوء ريال بالكون انتي ما سالتي عمرج ‏ليش انا اسوي جي ليش
اصير مثل المينون اذا شفتج تكلمين حد ثاني . تعرفين ليش احنا هني ‏بلندن رغم انه كان ممكن اخذ يدتي فرنسا او
المانيا تعرفين ليش لانج بلندن لاني ابي اشوفج ‏لاني ما قدرت اتحمل انج تكونين فمكان وانا فمكان ثاني .
رحميني انتي يا بنت الناس خلاص ‏ما عاد فيني صبر ‏
مريم تستتمع إلى كلامه و هي لاتصدق ما تسمع كان يتكلم وهو يقف امامها و كانت تشعر ‏بمدى المرارة التي يشعر بها ‏
ادار نفسه حتى لا ترى مدى المه بقي للحظات يحاول ان يهدىء اعصايه ‏
و دون ان يلتفت اليها : تدرين وين المشكلة ان بعد كل الكلام الجارح اللي سمعته منج و عقب ‏ذاك الرفض الذابح
اللي رفضتيني فيه مب قادر اكرهج و الله حاولت بس مب قادر لو تعرفين ‏طريقة تخليني اكرهج علميني ‏
خرج من الغرفة بقلب محطم و كرامة مجروحة
اما مريم كانت مذهولة وهي لا تصدق ما سمعت ‏
مريم............يا ربي شو سويت فيه

‏(يا بحر ضايع فيه الشط و المرسى علمتني شلون احن علمني كيف اقسى)‏
ادار نفسه حتى لا ترى مدى المه بقي للحظات يحاول ان يهدىء اعصابه
عمر وو دون ان يلتفت اليها : تدرين وين المشكلة ان بعد كل الكلام الجارح اللي سمعته منج و عقب ذاك الرفض
الذابح اللي رفضتيني فيه مب قادر اكرهج و الله حاولت بس مب قادر لو تعرفين طريقة تخليني اكرهج علميني
خرج من الغرفة بقلب محطم و كرامة مجروحة
اما مريم كانت مذهولة وهي لا تصدق ما سمعت
مريم............يا ربي شو سويت فيه
تلك الليلة لم ينم كلاهما . مريم بقيت تتقلب على سريرها و قد بللت مخدتها من كثرة البكاء وكلمات عمر تتردد في
راسها.لم تكن مريم تعرف مقدار الالم الذي سببته لعمر , لم تكن تدرك انه يحبها لانها لم تعتقد ان عمر قد يحب و يحبها هي بالذات, اما عمر فهو يشعر انه فقد كل شيء حبه وكرامته. بقي يتمشى في شوارع لندن لساعة متاخرة.

اليوم التالي في الامارات
في منزل ابو عمر على مائدة الغداء
ابوعمر: هند العرب يبون يعرفون رايج
هند: يبى يدتي الحين تعبانة
ابو عمر: يبون ردج الحين و الملجة بعدين. ها شقلتي
سارة: موافقة
ابو عمر: ابي اسمعها هي . ها موافقة ولا لا
اومات هند براسها موافقة
ابو عمر : على بركة الله طلال ريال سنع
سارة: مبروك
عايشة: مبروك هند
هند: الله يباركم فيكم
ام عمر: انزين شرايكم تكون ملجة هند و سارة بنفس اليوم
ابو عمر: لين ترد ام سالم يصير خير انشالله. صحيح طلال كلمني و قال انه بيرد باجر انشالله
هند: يبى قلتله عن سالفة يدتي
ابو عمر: لا ما له داعي لين يرد انشالله
لن تستطيع عايشة ان تبقى في مكان واحد مع طلال . مشاعرها تجاهه لم تتغير . بل ربما زادت عن قبل.
عايشة: خالتي انا اليوم بسير بيت عمي بوراشد
ام عمر: خير
عايشة: فيصل و ندى بيردون من السفر اليوم و ابي اسير اساعد ريم عسب تزهب الجناح مالهم
هند: و احنا بنسير بعد ها يمى شقلتي
ام عمر: انزين بس لا تبطون اكيد هم رادين من السفر تعبانين
سارة: انشالله يمى

في منزل ابو راشد
ابو راشد: وين خالد ليش ما نزل يتغدى ويانا
ريم: يمكن مب مشتهي
ابو راشد: مين بييب فيصل و حرمته من المطار
راشد: انا يبى
ابو راشد: متى بتوصل الطيارة
راشد: الساعة ست و نص
ابو راشد: انزين ييبهم و رد الشركة .
ريم: يبى انا كلمت امي البارحة وهي و مريم نازلين بنفس الفندق
ابو راشد: و شخبار مريم لي يومين ما كلمتها
ريم: زينه الحمدلله
راشد: و يدتي شخبارها
ريم: بيسوولها العملية عقب يومين
ابو راشد: تقوم بالسلامة انشالله
راشد: يبى شرايك لي ردت يدتي بالسلامة تكون ملجتي
ابو راشد: انشالله انا ما عندي مانع انت كلم عمك بوعمر وشوف رايه

صعد ابو راشد الى غرفة خالد
ابو راشد: الحين انا ابي افهم انت ليمتى بتم زعلان جذي
خالد: انا مب زعلان
ابو راشد: عيل ليش ما تاكل و يانا و ليش ما نشوفك
خالد: يبى انا تعبت . حس فيني انا تغيرت و ابي اعرس انت ليش ما تبي تصدقني . والله انا قطعت كل علاقاتي و [b]غيرت رقمي و
...
ابو راشد: انزين لين ترد يدتك يصير خيرخالد و قد انفرجت اساريره : يعني انت موافقابوراشد: هيهو قف خالد وقبل راس والده : مشكور يبى مشكورابو راشد: عمرك مابتكبر تتصرف مثل اليهالخالد: يبى انا مستانسابو راشد: انشالله دومخالد: الحين انا يوعان بنزل اكلابو راشد:هههههههههههه الله يغربل بليسك والله انكياهلنزل خالد الى الطابق السفلي لتناول الغداء. و كانت ريم بمفردهاهناكخالد: شو الغداريم: مثل ما انت شايف. قبل شوي كنت مب مشتهي شلي غيررايكخالد: ابوي وافق يخطبلي ميرةريم: ما ظنتي توافقخالد: ريم عنالغشمرةريم: خالد انا ما اتغشمر انا كلمتها و هي قالتلي انها ما تقدرتاخذكخالد: شو ريم انتي ما قلتيلها اني ما كنت اكلم وحدة واني كنت قاعد اكلمربيعيريم: قلتلها بس مب هذا السببخالد: ريم تكلميريم: خالد حبيبي ميرةياهل و هي وايد حساسةخالد: ريم ما لها داعي المقدمات شو السالفةريم: تقولانك قاسيخالد: شوريم: خالد انت يوم مسكت ايدها انت ما شفت شسويت . البنيةايدها متعورةخالد وهو لا يصدق: شلون يعنيريم: بقعة زرقة على ايدها واللهانا من شفتها ما صدقت . هي تقول اذا انت من الحين تسوي جذي شو بتسوي فيها
في لندن
في المستشفى في غرفة ام سالم
ام راشد: صحيح ام مايد عازمتنا على العشى باجرعسب مايد بيي
عمر: وين بيقعد
ام راشد: وين يعني في الجناح ماله
عمر: خالتي و شلون بيقعد هو و مريم في نفس الجناح ما يصير
ام راشد: هم مب بروحهم اما مايد وياهم
عمر: خالتي هذا الكلام ما يصير
ام راشد: شتبيني اقولها خلي مايد ياخذ جناح بروحه
عمر: لا خالتي انا باخذ جناح بروحي و خليها تيي تقعد وياج
ام راشد: ما ادري اذا بيوافقون
عمر: خالتي انتي كلميها ولا تقوليلها اني انا اللي قايل عسب اذا هي درت ان هذا كلامي ما بتوافق
ام سالم: انتي كلميها و شوفي شو بتقول
ام راشد: بكلمها

[/b]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كليوباترا زماني
●[مشرفه]●
●[مشرفه]●
كليوباترا زماني


انثى
عدد الرسائل : 343
العمر : 30
مزاجي : علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Aoecao10
إختر علم بلدك : علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Saudi_Arabia
تاريخ التسجيل : 04/05/2007


my sms:

علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة))   علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Icon_minitime2008-02-10, 10:58

في الامارات
الساعة 10 مساءا
ندى في جناحهم تحاول ان تقرا كتابا وتفكيرها بفيصل و تصرفه الجارح معها
دخل فيصل الى الغرفة وملامح التعب على وجهه
رغبت ندى ان تهرع اليه وان تخفف عنه و لكنها تمالكت نفسها
فيصل: السلام عليكم
ندى : وعليكم السلام
تهالك فيصل على الكرسي واسند راسه الى الخلف و اغمض عينيه
ندى: فيصل فيك شي
فيصل وهو مستغرب منها فرغم الكلام الجارح الذي قاله لها فهي تتصرف وكان شيء لم يكن
فيصل : ندى انا اسف انا عصبت جذي من دون سبب
ندى: ماله داعي تتاسف احط لك تتعشى
فيصل: لا ما اني مشتهي ابي ارقد بس
لقد اعتذر ولكن هل ستتحمل ان يجرحها و يعتذر منها كل مرة, لكل انسان طاقة للتحمل
ندى تحبه و لكنه يذبحها يعاقبها لشيء لا ذنب لها به هي لم ترغمه على الزواج بها . ذنبها الوحيد انها احبته كانت
هذه الافكار تجول في خاطرها و هي تنظراليه وهو يجلس على الكرسي امامها .
ندى....ليتني اقدر اخفف عنك بس مب بايدي
في لندن
الساعة 12 مساءا
في جناح عمر
وبينما كان عمر و خالته نائمين سمعا طرقا على الباب
قام عمر ليفتح الباب و تبعته خالته
واذا بها ام مايد
ام مايد من بين دموعها : الحقني يا وليدي مريم لين الحين ما ردت الفندق والساعة 12

عمر وهو نصف نائم: شو كم الساعة الحين
ام مايد: هي قالت انها بتسير تييب اغراظ من السوبرماركت اللي تحت و لين الحين ما اردت
ام راشد: سارت السوبرماركت الساعة 12
ام مايد: لا 9 بس انا قلت انها يمكن يت عندج او سارت عند امل . سرت عنهم قالولي انها ما يت . و الحين هزاع و
عبدالله ساروا يدورونها....
لم يبقى عمر ليسمع المزيد ففكرة ان يكون قد حدث لها مكروه . او ان تكون ضائعة و خائفة ارعبته خرج من الفندق
يبحث كالمجنون عنها وهو يصرخ باسمها و يدعو الله ان تكون بخير
عمر......يا رب ما ابي شي بس تكون بخير
بدا يبحث بالشوارع المحيطة بالفندق . افكار كثيرة اجتاحت مخيلته , ان يكون احد ما قد آذاها او ان تكون
تعرضت لحادث سير . للحظة شعر بانه عاجز عن التنفس
بقي يمشي لاكثر من ساعة الى ان وصل الى مسجد وكان شي اخذه الى هناك و ما ان اقترب من المسجد حتى راها
كانت تقف عند باب المسجد كطفلة اضاعت امها كانت تتلفت حولها بخوف المه اقترب منها وهو يرى الدموع في
عيونها حاول ان ينطق باسمها لكن صوته خانه .
التفت هي عندما شعرت بشخص يقترب منها . لم تصدق في البداية انه هو اعتقدت انها تتخيل و لكنه عمر و ما ان
راته كانت كالغريق الذي يجد طوق النجاة اسرعت اليه راكضة و دموعها تنهمر و ما ان وصلت اليه حتى تشبثت بيده
وهي ترتجف .
لم يشعر عمر بنفسه الا وهو يمسك بيديها و ينظر بعينيها
عمر: فيج شي تكلمي

مريم وهي تتشبث بيديه و كانها تخشى ان يرحل ومن بين دموعها: انا خايفة الله يخليك لا تتركني
ثم شهقت بصوت عالي طعن عمر في قلبه
عمر..........وانا اقدر اخليج؟
مريم وهي تتشبث بيديه و كانها تخشى ان يرحل ومن بين دموعها: انا خايفة الله يخليك لا تتركني
ثم شهقت بصوت عالي طعن عمر في قلبه
عمر..........وانا اقدر اخليج؟
كانت مريم تتشبث بذراع عمر وتبكي كالاطفال
عمر: مريم لا تخافين
كان قلبه يتقطع من رؤيتها بهذه الحالة من الخوف . كان يود ان يسالها ما بها و كيف ضاعت و لكن الوقت وحالتها
السيئة لم يسمحان بذلك . مشيا باتجاه المنزل و هي تتمسك بذراعه وهو لا يصدق انها هنا بجانبه طوال طريق
العودة كانت تبكي لم يتحمل عمر ان يرى دموعها
عمر: مريم الله يخليج لا تبكين خلاص ما اتحمل
نظرت اليه من بين دموعها وهي تعتقد ان بكائها يزعجه
مريم وهي تمسح دموعها : انا اسفة
عمر: لا تتاسفين انا ما قلت جذي عسب تتاسفين بس انا ما اقدر اشوف دموعج
ما قاله زاد من بكائها فرغم كل شيء و رغم كل ما فعلته ما زال يحبها .
وصلوا الى الفندق و كان الكل ينتظرهم امام الفندق ام مايد وام راشد و هزاع وعبدالله . كان عمر قد اتصل بهم
عندما وجدها ليطمئنهن . لاحظت مريم وهما يقتربان منهم ان هزاع ينظر اليهما بطريقة غريبة لم تفهما . كان ينظر
الى يدها المتشبثة بذراع عمر وهنا انتبهت انها تمسك بعمر تركت يده خجلة و ركضت باتجاه خالتها وارتمت على
حضنها
ام مايد: خلاص يا بنيتي خلاص انا الغلطانة اللي خليتج تسيرين بروحج
مريم: لا خالتي انتي مالج ذنب. خالتي الله يخليج ابي ارقد احس عمري وايد تعبانة
ام مايد : هيه يا بنيتي يلا. السموحة منكم احنا بنسير الجناح
ام راشد: مسموحة يا وخيتي
غادرت مريم وخالتها الى الجناح وعيون عمر تتبعها

في اليوم التالي في الامارات
في منزل ابو عمر
بعد ان وصل طلال
طلال: وين يدتي
ام عمر: اسمعني يا وليدي احنا ما بغينا نعلمك عسب ما.......
طلال: شو السالفة
ام عمر: يدتك تعبت و الطبيب قال انا لازم اتسوي عملية عسب جذي سافرت لندن هي وعمر و خالتك
طلال وهو لا يصدق ما يسمع: شو كل هذا يحصل وانا ما ادري
واول ما فكر به هو عائشة و حالتها و هو يعلم انها تحب جدتها كثيرا
طلال: وعايشة وين
ام عمر: فبيت خالتك
طلال: خلاص يمى نسيتي انها بنت اختج اول ما مرظت يدتي وديتيها بيت خالتي وشلون هي قاعدة فبيت خالتي
وخالتي مب هناك
ام عمر: لا يا وليدي انت فاهم السالفة غلط هي كانت قاعدة هني بس ريم بغتها تنام عندهم البارحة طلال: يمى
عايشة ترد البيت اليوم
ام عمر: يمى والله انا ما قلتلها تسير
طلال: اليوم واذا ما اتصلتي فيها انا بسير اييبها بنفسي

اك عمر: خلاص يا وليدي هانت عليك امك . قاعدة اتكلمني جني مذنبة
طلال: لا يمى ما تهونين علي بس انا اللي هنت عليج و عسب كلام الناس و مظاهر فارغة تبين تسرقين فرحتي و
تخليني اعيش بتعاسة
ام عمر اعتقدت ان بابتعاد طلال سينسى و لكن يبدو ان سفره زاد من مشاعره تجاه عايشة
ام عمر: لا يا وليدي والله ما تهون علي بس .....
طلال: خلاص يمى كافي اللي حصل بس عايشة ترد هني
ام عمر: والله عايشة بعيوني بس
طلال: يمى الله يخليج انا تعبت من السالفة . بنت اختج حرام تظلمينها اكثر.ما لها غيرج , امها ماتت و ابوها و ظلمها
حرام انتي تكونين عليها بعد
خرج طلال من المجلس تاركا ام عمر تفكر في ماقال, فهي لم تعتقد ان طلال يفكر بها بهذه الطريقة . فهي تحب
عايشة و لكن
ام عمر.......والله ما ابي اظلمها , يا رب سامحني اذا اكنت غلطت بحقها

في منزل ابو راشد
ريم و عايشة في غرفة ريم
ريم: طلال وصل من ساعتين
عايشة: الحمدلله على سلامته
ريم: بس
عايشة: وشو بقول بعد
ريم: لازم انسير انسلم عليه. ابوي اتصل فيني وقالي انه وصل و اليوم بعد الغدى بنسير بيت عمي بو عمر
عايشة: ريم ما اقدر اشوفه
ريم: لا والله عايشة انتي بتشوفينه الحين او عقب
عايشة: شو بقول شو بيكون موقفي جدامه
ريم: عايشة تتكلمي جنج غلطانه او لج ذنب باللي حصل
عايشة: انا المفروظ ما قلتله اني احبه . جان لازم الزم حدي واعرف اني ما اصلحه
ريم بعصبية: تدرين عايشة سلبيتج هذي هي سبب مشاكلج ليش تحسبين عمرج اقل منا عسب يعني ابوج مب غني او
انه مسجون . عايشة انتي مالج ذنب مب احنا اللي نختار اهلنا . ليش ماادافعين عن حبج . ليش ما تقولين لخالتي
انج تحبين طلال و هو يحبج
عايشة: ما اقدر ما اقدر اعظ الايد اللي انمدتلي . خالتي و عمي بو عمر اتكفلو فيني و صرفو علي مثل عيالهم
ريم: وليش الحين ما يعاملونج مثل عيالهم . شوفي انا احب خالتي بس اللي قاعد يصير هذا غلط و لازم ما تسكتين
عايشة: لا بسكت و مب بس جذي انا بوافق على المعرس المتقدملي
ريم: أي معرس
عايشة: معرس متقدملي من يوم عرس فيصل
ريم: منو هذا
عايشة: سعيد ولد خالتي ام سعيد
ريم: مين سعيد . مب جنه ارمل وعنده ولدين
عايشة: ما فيها شي الريال ما يعيبه انه يكون ارمل
ريم: عايشة انتي اكيد تتغشمرين,تبين تدفنين عمرج بالحيا ويا ريال اكبر عنج لا و بعد ارمل وعنده عيال. هذا اكيد
يبي وحدة تراعي عياله وبس
عايشة: ريم هذا اللي تقدملي
ريم: شوفي تراني انذبحت من سلبيتج واستسلامج طلال عندج ما يستاهل انج ادافعين عن حبج له اكثر؟
عايشة: ريم لان طلال عندي غالي انا ما ابي اتعبه اكثر ما ابي احطه بمشاكل اكثر . انا بوافق على سعيد هذا
لانه
ساكن بالعين يعني انا ببعد ما بطر اشوف طلال و يشوفني
ريم: عايشة والله حرام اللي قاعدة تسوينه بعمرج
عايشة: ريم انا لي اكثر من شهر افكر بهذي السالفة واشوف انه هذا هو الحل الوحيد صدقيني تعبت من التفكير


في لندن
في جناح ام مايد
ام مايد: الحين انا ابي اعرف شو اللي صار شلون ظعتي
مريم: انا لما نزلت السوبرماركت طلعت من الباب الثاني و قعدت اتمشى و انا محسبة اني اعرف شلون برد بعدين
اكتشفت اني ظعت قعدت امشي لين وصلت المسجد
ام مايد: الحمدلله انا عمر لقاج
مريم وهي تتذكر ما حصل بينها و بين عمر : هيه الحمدلله
ام مايد: اقول مريم الحين خالتج ام راشد قالتلي انها تباج تقعدين معاها
مريم: ليش بعدين شلون وعمر وياها
ام مايد: لا عمر بياخذ جناح بروحه
مريم: ليش خالتي
ام مايد: الظاهر ان خالتج مب عايبها انج معاي بالجناح و مايد بيي اليوم و يقعد معانا
مريم: خالتلي اذا انا ...
ام مايد: مايد مقرر من الاول انه ياخذ جناح بروحه و حجز قبل لا يي , بس انا بغيت اقولج هي شقالت وانا بصراحة
مالومها.
مريم: خالتي مايد متى بيوصل
ام مايد: كم الساعة الحين
مريم: ثنتين و نص
ام مايد: بيكون هني الساعة 5 انشالله
مريم: صحيح بيون اليوم على العشى
ام مايد: هيه انا كلمت ام راشد و ام هزاع و قالو انهم بيكونون هني انشالله
ما خطر على بال مريم هو انها سترى عمر . تفاجئت من نفسها لانها ترغب برؤيته و مشاعرها تجاهه بدات بالتغير.

في الامارات
في منزل ابو عمر
ابو راشد وفيصل و راشد في المجلس
فيصل: والله لك وحشة ها شخبار الشركة هناك
طلال: بخير كل شي تمام الحمدلله
طلال كان معهم بجسده ولكن افكاره مع عايشة التي كانت بالمجلس الثاني
يوسف: وين خالد
ابو راشد: عنده شغل بس انشالله بيي
ابو عمر: عمر اليوم اتصل فيني وقال ان ام سالم بتسوي العملية باجر انشالله
طلال: انشالله تقوم بالسلامة
راشد: عمي بغيتك بموضوع , يعني اذا يدتي ردت من السفر انشالله بملج على سارة بعد موافقتك اكيد.
ابو عمر: وانا موافق و بتكون ملجتك وملجة سيف على هند بنفس اليوم انشالله
طلال: هند وافقت
ابو عمر: هيه
طلال: وسيف ليش ما قالي
ابو عمر: لانه بعده ما يدري
طلال: ليش

ابو عمر: لانه مسافر و بيرد عقب يومين انشالله
طلال: هيه نسيت هو قالي انه بيسافر الكويت
ابو راشد: وخالد يبي يملج بعد
راشد: خالد بيملج ما حد قالي
فيصل: ولا انا
ابو راشد: ما صار شي للحين هو قالي وانا وافقت
راشد: ومنو هي
ابو راشد: ميرة اخت حرمتك يا فيصل
راشد باستغراب : ميرة مب جنها صغيرة
ابو راشد: ليش هي بتخلص ثانوية السنه
ابو عمر: اقول يا بو راشد انزين شرايك نخلي ملجة خالد بعد مع ملجة راشد و سيف
ابو راشد: والله انا ما عندي مانع هذي الساعة المباركة يوم عيالي الاثنين يملجون بنفس اليوم . بس جذي بننتظر
لين نكلم بو منصور و نشوف رايه و لين تخلص البنت امتحانات
راشد: لا جذي وايد يعني البنت يبالها وايد لين تخلص امتحانات . يبى خالد لازم يعرس
ضحك الكل على راشد

في مجلس الحريم
ام عمر: يمى هند زقري اخوج ياخذ الفوالة .
هند: انشالله
ام عمر: انزين انا بخليكم الحين يارتنا ام سعيد تنتظرني
ريم: مع السلامة خالتي
خرجت ام عمر من المجلس تاركة البنات
ريم: وطلال شخباره
سارة: ظعفان جنه ما كان ياكل مول
ريم: انزين وينه نبي نسلم عليه
التفت عايشة الى ريم و نظرت اليها بلوم
سارة: الحين بزقره
عايشة : انا بسير...
ريم: انتي ما بتسيرين مكان
عايشة بصوت منخفض: حرام عليج
ريم: حرام عليج انتي
دخلت سارة المجلس يتبعها طلال. واما ان دخل بحث بعينيه عن عايشة . اما هي اخفضت بصرها فرؤيته اربكتها
ريم: شحالك طلال
طلال: الله يسلمج
ندى: حمدالله على السلامة
طلال: الله يسلمج
بقيت عايشة صامته فهي مرتبكة و على وشك البكاء
طلال: شخبارج عايشة
عايشة: بخير
آلمه انها لم تنظر اليه وهي تتكلم. كان يرغب برؤية وجهها
طلال: عن اذنكم
خرج طلال من المجلس
هند: شفيه طلال
سارة: ما ادري
لم تعد عايشة قادرة على الاحتمال اكثر
عايشة: ريم متى بنرد البيت
هند: افهم من جذي انج ما بتنامين عندنا
عايشة نظرت الى ريم . ادركت ريم ان عايشة تطلب منها المساعدة












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كليوباترا زماني
●[مشرفه]●
●[مشرفه]●
كليوباترا زماني


انثى
عدد الرسائل : 343
العمر : 30
مزاجي : علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Aoecao10
إختر علم بلدك : علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Saudi_Arabia
تاريخ التسجيل : 04/05/2007


my sms:

علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة))   علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Icon_minitime2008-02-10, 11:00

ريم: لا بعدي ما شبعت منها .
هند: انتي قلتيلامي انج بتسيرين بيت خالتيريم: ماله داعي بعدين هي بتي بيتنا مب بيتغريببعد نصف ساعة اتصل راشد بريم ليخبرها انهم سيغادرون
عند البوابة
خرج طلال ليرى عايشة تقف مع ريم عند سيارة راشداقترب منها و لم تكن عايشةمنتبهة لهطلال: وين سايرىالتفت عايشة ودقات قلبها تتسارع . لم تعرف ما تقولخانتها الكلماتتعلثمت وهي تحاول الكلامتكلمت ريم لمساعدتهاريم: بتيعندناطلال بغضب: ليشريم: شو يعني ليش . بيت خالتها
طلال: خالتها مببالبيت شلون بتقعد فيهريم: انا بالبيتطلال: ريم اعتقد هي عندها لسان . عايشة ليش بتسيرين بيت خالتي
عايشة: جذي احسنطلال: شلون احسن ابيافهمريم: طلال خلاص بعدينطلال: يعني ريم انتي تعرفين السالفة
ريم: هيهاعرفطلال: وشرايجعايشة وهي تبكي: طلال خلاص يكفي
طلال: عايشة رحمينيدموعج ما تهون علي
ريم: انتو الاثنين تاعبين عماركم بعماركم . راشد ياي ممكنناجل السالفة لبعدينعايشة: طلال انا بوافق على المعرس ...
طلال وهو يكادينفجر من الغضب: وافقي عليه وبتقرين خبر موته باليوم الثاني
ريم: طلال شهلالكلامعايشة: طلال يكفيطلال: والله اذا وافقتي لاذبحه
ادار نفسه وعادالى داخل المنزل
عايشة: ريم سمعتي شقالريم: وانا ما ظن انه يمزح
في سيارة فيصل
ندى وفيصل في طريقهم الى المنزل
فيصل: ابوي قالي انا خالد يبي ياخذ اختج ميرة
ندى باستغراب لم تستطع ان تخفيه: خالد يبي ميرة
فيصل: هيه ليش مستغربة
ندى: انا مب مستغربة بس ميرة بعدها ياهل
فيصل: مثل ما اعرف ميرة اصغر عنج بسنه واذا كان قصدج فرق السن بينه وبينها فهو اقل عن فرق السن بينج وبيني
ندى.......بس انت غير عن خالد
ندى: يعني انت موافق
فيصل: وليش ما وافق .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كليوباترا زماني
●[مشرفه]●
●[مشرفه]●
كليوباترا زماني


انثى
عدد الرسائل : 343
العمر : 30
مزاجي : علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Aoecao10
إختر علم بلدك : علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Saudi_Arabia
تاريخ التسجيل : 04/05/2007


my sms:

علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة))   علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Icon_minitime2008-02-10, 11:01

ندى: بصراحة انا اعرف ان خالد له بسالفة البنات
فيصل: يمكن بس هو الحين تغير
ندى: انت متاكد
فيصل: ندى ميرة اختج وانا بخاف على مصلحتها واذا كان خالد ما يناسبها انا ما بوافق
ندى: انزين انا بكلمها بس انا اشوف الوقت الحين مب مناسب عسب ان عندها امتحانات الحين
فيصل: ابوي بيكلم ابوج الحين و بعدين الملجة

في لندن
في جناح ام مايد
بعد ان وصل مايد
ام مايد: وشخبار خواتك
مايد: الحمدلله مشتاقيلج وايد
ام مايد: وانا بعد
مريم: وشخبار بنوتة حمدة شو بيسمونها
مايد: خلاص سموها لطيفة على اسم امي
ام مايد: فديت حمدة و بنت حمدة
مايد: بس انا زعلان كنت ابي اسمي بنتي لطيفة
ام مايد: انت بس تزوج وانشالله تسمي بنتك مارجريت
مريم:هههههههه الله خالتي مثقفة
مايد: من وين يبتي هذا الاسم يمى
ام مايد: ما ادري اسمعهم هني وايد يقولونه, اقول يمى شرايك ترقد شوي عسب احنا عازمين عرب اليوم على العشى
مايد: اعرفهم
ام مايد: خالتك ام هزاع و عيالها و ام راشد وعمر
مايد: ام راشد وعمر منو هذيل
ام مايد: ام راشد حرمة عمك بو راشد و عمر خليفة
مايد: وشو يسوون هني
ام مايد: ام سالم مريظة و يت هني عسب تسوي عملية
مايد: تقوم بالسلامة انشالله . و شخبار خالتي ام هزاع و عيالها و عمي بو هزاع
ام مايد: بخير
مايد: وانتي يا مريم شخبارج
مريم: الحمدلله
مايد: انزين دام الكل بخير الحمدلله انا بسير ارقد
ام مايد: هيه و بنوعيك عقب ساعتين
مايد: اوكي انا رقم جناحي 34
ام مايد: انزين يمى

في الامارت
في منزل ابو راشد
ريم في جناح فيصل وندى
ريم: اكيد انتو تتساءلون شلي خلاني اتنازل و ايي جناحكم
فيصل: اقول ريم مب جنج ماخذه مقلب بعمرج
ريم: اقول فيصل مب جنج يبالك ظرب
فيصل: ريمو شعندج فكينى
ريم: انزين عمتي ام حمدان اتصلت وقالت انهم بيون عندنا عسب يسلمون عليكم
تغيرت ملامح فيصل عند سماع ما قالته ريم و انزعجت ندى لانزعاج فيصل
ريم: شو السالفة الظاهر انكم كنتو بتطلعون والحين تكنسلت السالفة
فيصل: لا ما كنا بنطلع أي ساعة بيون
ريم: بعد ساعة بالكثير انا بسير اقولهم يزهبون العشى
خرجت ريم من الجناح .

ندى: فيصل فيك شي
فيصل: لا ما فيني .
ندى: بس اشوفك متظايج
فيصل بعصبية: اقولج ما فيني شي


بعد ساعة
وصلت عائلة ابوحمدان
ندى و ريم و عائشة مع ام حمدان و حصة في مجلس الحريم
ام حمدان: انشالله استانستو
ندى: هيه خالتي الحمدلله
ريم: ها حصة شو اخبار تجهيزاتج
حصة: شقولج يا ريم زايغة ما صدق ان ملجتي عقب باجر
ريم: حليلج . اقول عمتي سمعت انج بتخطبين لحمدان
ام حمدان: هيه كلمنا العرب و بنسير عندهم عقب ملجة حصة انشالله
ريم: على خير انشالله
دخل فيصل الى المجلس
ام حمدان: يا هلا والله شحالك يا وليدي
سلم فيصل على عمته و عندما سلم على حصة لاحظت ندى كيف ينظر فيصل الى حصة
وهنا لم تحتمل ندى ان تبقى و ترى نظرات فيصل لحصة اكثر . خرجت من المجلس مسرعة الى جناحها ودموعها
تنهمر بشدة وما ان وصلت الى الجناح حتى اقفلت الباب و دخلت الحمام تبكي.
بعد ربع ساعة سمعت صوت باب الجناح يفتح فادركت انه فيصل. دعت الله ان تتماسك امامه ولا تظهر دموعها .
خرجت من الحمام لترى فيصل ينظر اليها بغضب
فيصل: الحين ممكن افهم انتي ليش ييتي هني وتركتي الناس شو بتقول عمتي عنج
لم ينتبه الى اثار دموعها كل ما همه هو ما ستقوله عمته و ابنتها و الاهم ابتنها
ندى: انا تعبانة شوي ييت.....
فيصل: ما شوف فيج شي
ندى: انا الحين بطلع
فيصل: هذيل هلي ولازم تحترمينهم
لم تفهم ندى لماذا يقول لها هذا الكلام فهي لم تقلل من احترامهم
ندى:
فيصل: شفيج ساكتة مب عايبنج كلامي
ندى: فيصل انا ما قلت...
فيصل: سمعيني زين انتي الحين حرمة معرسة لازم تودرين سوالف اليهال . والدلع هذا ماله داعي سمعتيني
كان غاضبا و ينظر اليها بطريقة غريبة .
كلامه كان جارحا كانت ترغب بالبكاء و لكن سيتهمها بانها طفلة سخيفة تبكي لاي سبب .
خرج من الجناح
وبقيت ندى تحاول ان تتمالك اعصابها و الا تبكي و لكن كيف لا تبكي و سبب حزنها هو الرجل الوحيد الذي احبته
في حياتها

في لندن
في جناح ام مايد
ام مايد: وين عمر يام راشد
ام راشد: سار السفارة عسب يخلص اوراق يدته
ام مايد: يعني ما بيي
ام راشد: لا ما ظن وهو يعتذر منج
ام مايد: لا معذور



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كليوباترا زماني
●[مشرفه]●
●[مشرفه]●
كليوباترا زماني


انثى
عدد الرسائل : 343
العمر : 30
مزاجي : علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Aoecao10
إختر علم بلدك : علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Saudi_Arabia
تاريخ التسجيل : 04/05/2007


my sms:

علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة))   علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Icon_minitime2008-02-10, 11:02

دخلت مريم
ام راشد: شخبارج يا بنيتي
مريم: بخير خالتي الحمدلله
امل: تعالي يلسي
مريم: هيه بس بشوف اذا الرياييل يبون شي
وقفت مريم بباب المجلس الذي فيه الرجال وهي تبحث بعينيها عن عمر لكنه لم يكن هناك مما اثار استيائها
مايد: في شي
مريم: ها لا بس تبون شي
مايد: نبي ماي
مريم: انشالله
عادت الى المجلس الاخر وجلست بجانب امل
امل: شفيج
مريم: ما فيني شي
امل: البارحة خوفتينى عليج . لو تشوفين هزاع بس قالتله خالتي ام مايد انج بعدج ما رديتي طلع من الجناح يركظ
.
مريم: الكل ما قصر
امل: اكيد بس شفتي عمر تمنيتي لو انج اتمين ظايعة احسن عن يلاقيج هو
مريم: ها هيه
مريم......والله بس شفته حسيت اني بامان وان ما حد بالكون يقدر يمس شعرة مني . بس هو وينه في ابي اشكره
واقوله اسفة

في الامارات
في جناح فيصل وندى
الساعة 12 مساءا
ندى على سريرها تحاول ان تنسى ما حصل
دخل فيصل الى الغرفة ودون ان يقول كلمة واحدة دخل الى الحمام . و بعد عشرة دقائق خرج من الحمام ونام
على جانبه من السرير دون حتى ان يتمنى لها ليلة سعيدة . لم تصدق ندى مدى قسوته وشعرت انه رجل اخر غير
الذي عرفته ولكنها ادركت ان هذا تاثير قرب حصة منه ورؤيته لها
ندى......يا رب ساعدني ما بقدر اتحمل اكثر . شلون بخلي ينساها و يحس فيني شوي

حاولت ان تركز بكتابها و لكن دون فائدة . نظرت اليه لتجده نائما و كانه لم يزعلها و لم يجرح مشاعرها .
يا كيف نامت عيونك و انت ظالمني وانا عيوني تعاف النوم لو تزعل
اسهر وقلبي لاجل عينك يخاصمني كني انا اللي خطيت ولازم اتحمل

في لندن
الساعة 10 مساءا
في جناح ام مايد
بعد ان غادرت عائلة ابو هزاع
ام راشد: اقول يام مايد شرايج بخولة
ام مايد: ماشالله عليها جمال و ادب ليش تبين تخطبينها حق واحد من عيالج
ام راشد: وين كلهم اختاروا و بيعرسون
مريم: وخالد
ام راشد: ابوج كلمني اليوم وقالي انه بيكلم عمج بومايد عسب يخطب ميرة لخالد
مريم: والله الحمدلله . والله ميرة ما في مثلها
ام مايد: عيل بتخطبينها حق منو
ام راشد: لعمر فديت قلبه

لم تفهم مريم المشاعر التي انتباتها عند سماعها لما قالته خالتها
ام مايد: والله يام راشد لولا اني ابي اخطب بنت اخو بومايد لمايد . ما كنت بلاقي احسن عن خولة او امل لمايد
ماشالله بنات اصل وادب
ام راشد: يعني انتي تشوفين اني اكلمه بالسالفة وهذي فرصة البنت هني يشوفها و يقرر . وانتي يا مريم شرايج
لم تعرف مريم بما تجيب . هل تقول لخالتها لا ام ماذا هي لا تنكر ان مشاعرها تجاه عمر بدات تتغير منذ اعترف لها
بحبه ولكن هل معناه انه بدات تحبه
مريم.......لا انا ما احبه مستحيل
مريم: خالتي البنت ماشالله عليها
قالتها مريم و تمنت لو لم تقلها .لم تعد قادرة على البقاء اكثر استاذنت منهن و ذهبت الى غرفتها . ومشاعرها تتقاذها.
فهي لم تعرف ان كان ما تشعر به تجاه عمر هو امتنان ام شفقة ام حب.

بعد ان خرجت ام راشد من جناحهم اتجهت الى جناحها
في جناح ام راشد وعمر
ام راشد: شرايك ببنت ام مايد خولة
عمر: معني ما اعرف أي وحدة هي فيهم بس انتي ليش تسالين
ام راشد: شرايك نخطبها لك
عمر: خالتي انا ما افكر بسالفة العرس الحين
ام راشد بنفاد صبر: يعني و بعدين خوانك كلهم بيعرسون وعيالي بعد و انت اكبر واحد فيهم ليمتى بتم جذي. سمعني
يا وليدي اذا بعدك اتفكر بمريم الله يخليك انسى موظوعها . البنية ما اتفكر فيك هي بنفسها قالتلي انا خولة وايد زينه
وانها وايد تصلحلك
اماله تبخرت بالهواء فقد اعتقد ان ما حصل البارحة سيكون بداية تغير مشاعر مريم تجاهه ولكن يبدو انه كان
مخطيء. مشاعرها تجاهه لم تتبدل . كان يشعر بالغضب من نفسه لانه اهان نفسه امامها و كشف عن مشاعره معتقدا انها
قد تشعر به .

في اليوم التالي
في لندن
الساعة 10 صباحا
عمر خارج من الجناح باتجاه المستشفى و مريم خارجة من جناحها باتجاه جناح ام هزاع عمر لم ينتبه لمريم و لكن
مريم راته و بدات دقات قلبها بالتسارع . كان يمشي باتجاه المصاعد عندما راها . توقف وظلا ينظران لبعضهما .
انتظرت مريم ان يبدا بالكلام لكنه لم يفعل. فما قالته البارحة خالته مازال يتردد في راسه
مريم: صباح .......
عمر : اذا كنتي ما تبيني ما حد بيغصبج تاخذيني
مريم منصدمة وهي لا تعرف ماذا يقصد
مريم: عمر انا.......
عمر: ماله داعي تشوفيلي عروس عسب تتاكدين اني ببعد عن طريقج
هنا ادركت مريم انه يقصد موضوع خولة
مريم وهي تكاد تبكي من نظرة الغضب والالم في عينيه : انا.....
عمر: مب انا اللي اخذ وحدة ما تبيني . واذا انتي ما تبيني مرة انا ما ابيج مليون وقلبي اللي حبج بيكرهج برظاه او
غصب عنه حتى لو اطريت اجلعه من قلبي وادوس عليه بريولي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كليوباترا زماني
●[مشرفه]●
●[مشرفه]●
كليوباترا زماني


انثى
عدد الرسائل : 343
العمر : 30
مزاجي : علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Aoecao10
إختر علم بلدك : علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Saudi_Arabia
تاريخ التسجيل : 04/05/2007


my sms:

علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة))   علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Icon_minitime2008-02-10, 11:03

يا طاغي النظرة خطى تجزي بهل البخل العطى
وانا اللي اهديتك امل عين وجفن هذي فراش وذا غطى
عمر: مب انا اللي اخذ وحدة ما تبيني . واذا انتي ما تبيني مرة انا ما ابيج مليون وقلبي اللي حبج بيكرهج برظاه او
غصب عنه حتى لو اطريت اجلعه من صدري وادوس عليه بريولي .
كلامه من وراء قلبه .كان يتكلم ويشعر بقلبه يلومه ولكن لمتى , لمتى سيتحمل اهانتها له و لمشاعره , كان ينظر الى
عينيها و فوجيء عندما راى دموعها تتساقط وهي ترتجف امامه كطفلة خائفة.
مريم ترتجف وهي تسمع ما يقول . لقد جعلته يكرهها بقسوتها و تجاهلها لمشاعره , كانت ترغب بالاعتذار منه امور
كثيرة رغبة بقولها ولكن فكرة انها كرهها الجمتها . فهي اعتقدت انه لن يكرهها ابدا ولكنها نسيت ان لديه كرامة
ستمنعه يوما ان من ان يذل نفسه اكثر في حبها .كانت تنظر اليه برجاء و لكنه لم يسمح لنفسه ان ينساق وراء مشاعره
اكثر . التفت تاركا مريم وراءه ودموعها تنهمر بشدة كان قلبه يعتصرالما من رؤيتها هكذا و لكن هناك حد لا نسمح بعده
لمشاعرنا ان تتحكم بنا .
دخل المصعد وما انا اغلق باب المصعد حتى اسند راسه الى جدار المصعد و اغمض عينيه
عمر........ليش والله اني حبيتج
مريم مكانها ودموعها تنهمر . و قلبها يعتصره الالم ففي تلك اللحظة بالذات ادركت ان مشاعرها تتجاهه تغيرت لماذا
الان لاننا لا ندرك قيمة ما نملك الا عندما نفقده . ولا ندرك معزة الناس و مكانتهم في قلوبنا الا عندما نفقدهم.
تحاملت على نفسها و دخلت جناحهم وهي تحمد الله ان خالتها ليست هناك . تهاوت على احد الكراسي وهي غير
قادرة على ان تمنع نفسها من البكاء. وبدات تسترجع كل اللحظات التي جرحته بها .عندما اتهمته بالقسوة و قالت له
انه اكثر ما تكره بحياتها , عندما رفضت الزواج منه رفضا قاطعا جارحا , عندما تجاهلت مشاعره الواضحة والتي راها
الجميع ولاموها لنكرانها لها اما هي فادعت عدم رؤيتها وامعنت في جرحه .

في الامارات
في شركة المقاولات
ابو راشد يتكلم مع ابو منصور على الهاتف
ابو منصور: خالد مثل ولدي بس مثل ما تعرف البنية عندها امتحانات
ابو راشد: انزين واحنا بننتظر لين تخلص
ابو منصور: بس انا لازم اسالها
ابو راشد: اكيد هذا حقها
ابو منصور: والله انا اتمنى توافق يعني والله بنتشرف
ابو راشد: واحنا بعد يا بومنصور انتو الحين اعز من الاهل والله
ابو منصور: اللي يبارك فيك وبعيالك ويتمم على خير انشالله

دخل فيصل الى مكتب والده بعد ان انهى والده المكالمة الهاتفية
ابو راشد: الحين انا كلمت عمك بو منصور عسب سالفة خالد وميرة
فيصل: وشو قال
ابو راشد: موافق بس طبعا بيسالها
فيصل: يعني الحين ماله داعي لين تخلص امتحانات ماله داعي البنية تتلهى بسالفة ثانية
ابو راشد: هو قال جذي بعد بس انا حبيت اشوف رايه عسب اسويها مفاجئة لخالد
فيصل: ليش هو لين الحين ما يدري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كليوباترا زماني
●[مشرفه]●
●[مشرفه]●
كليوباترا زماني


انثى
عدد الرسائل : 343
العمر : 30
مزاجي : علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Aoecao10
إختر علم بلدك : علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Saudi_Arabia
تاريخ التسجيل : 04/05/2007


my sms:

علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة))   علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Icon_minitime2008-02-11, 14:28

ابو راشد: لا هو ما يدري اني بكلم بو منصور انا قلتله بكلمه بعدين
فيصل: يالله انشالله الله يتمم على خير خالد يستاهل كل خير
ابو راشد: يعني انت تشوف ان خالد يقدر يتحمل مسوؤلية بيت و حرمة
فيصل: وليش لا
ابو راشد: يعني عسب سالفة بنات ما بنات
فيصل: لا يبى تطمن خالد الحين تغير و انا اكثر واحد لاحظت السالفة , هو الحين مب مثل اول ما يسهر ولا اشوفه
يتكلم بالتيليفون مثل قبل
ابو راشد: انشالله يا وليدي هذا اللي ابيه انا

في منزل ابو راشد
استيقظت ندى لترى ان فيصل قد اتجه الى العمل دون ان يوقظها او يكلمها
شعرت بانها غير قادرة على التفكير اكثر . لم تتصور ان تعامل فيصل معها سيكون بهذا الطريقة من التجاهل و القسوة .
ولكن لمن ستشكو فهي تدرك ان أي احد سيعلم بالموضوع سينصحها بان تصارح فيصل و لكن ماذا ستكون النتيجة
ان يتركها فيصل او يخيرها بين البقاء و الرضى بهذه الحالة او ان تنفصل عنه
ندى.........والله ما اقدر اعيش من دونه.
قامت عن السرير وبعد ان اخذت حماما سريعا اتجهت الى الصالة حيث كانت عايشة وريم تجلسان
ريم: صباح الخير
ندى: صباح النور . شو ما حد في البيت غيركم
عايشة: لا ما حد
ريم : ما صدق اني خلصت جامعه الحمدلله لك يا رب الحمدلله
ندى: الحمدلله عقبالي انا بعد
عايشة: ندى شو بتلبسين باجر
ندى: ما اعرف
ريم: ما عندج فستان ما لبستيه قبل
ندى: لا عسب انا يوم جهزت ما سويت غير فستانين سهرة و لبستهم
ريم: انزين قومي نسير السوق
ندى: الحين
ريم: هيه الحين تبين تسيرين الملجة بثوب جديم
لكن ذهابها الى السوق يعني انها يجب ان تتصل بفيصل للاستئذان منه و هذا مالا تريده . لا تريد ان تكلمه وكان
شيء لم يحصل.
ندى: ريم ان ما بي اييب فستان يديد في عندي واحد ما حد شافه غيركم انتو يوم عرس الرياييل
ريم: ندى فيصل بيعصب اذا درى انج ما يبتي فستان يديد . يعني شو بيقولون الناس فيصل بخيل
ندى: ريم خلاص السالفة ما تستاهل وفيصل ماله داعي يعرف
وبينما هما تتحدثان رن هاتف المنزل
ميري: ماما ندى هذا بابا فيصل
ريم: ولد حلال
ندى: الو
فيصل: الو شحالج
ندى: بخير
فيصل وهو يشعر بنبرة الزعل في صوتها: ما تبين تسيرين تزورين هلج
ندى: اكيد
فيصل: انزين اليوم عقب الغدى
ندى وهي تنتظر ان يعتذر منها : انشالله
فيصل: مع السلامة
ندى وهي منصدمة: مع السلامة

بقيت تنظر الى الهاتف مذهولة وهي منصدمة منه فبعد كل ما حصل لم يكلفنفسه عناء ان يعتذر رغم ان اعتذار
بسيط منه كان سيجعلها تسامحهريم: ندىشفيج شقالج فيصلندى: ما شيريم: ليش جذي منصدمةندى: ما شي انا بسير ازهبعمري بنسير بيت هليفي لندنمريم في مكانها و ما حصل يعذبها . شعورها بالاملا يوصف . كانت ترغب بان تلحق به و تفهمه مشاعرها . ان تعتذر منه
و لكن هل يفيدالان بعد ان جرحته.

الساعة الرابعة
ندى و فيصل في سيارة فيصل في طريقهم الى منزل اهلها
كانا صامتين منذ ركبا بالسيارة
بدات ندى تقلب بقنوات الراديو الى ان سمعت اغنية عبدالمجيد (روحي تحبك):

روحي تحبك غصب عني تحبك والمشكلة حبك بروحي جرحني
واذا شكيت تقول اش كان ذنبك ذنبي هويتك يوم حبك ذبحني
ونيت من قلبي لو تعذبه سلبتني قلبي وجرحه سرقني
اقول لقلبي تقول وش عاد قلبك وانجيت ابى اخفي الحب جرحك فظحني
اجيك انا عاني ادور لقربك تبعد كان القلب ما قد عرفني
وان رحت عنك تموت والريح دربك وتقول شفت اليوم قلبك تركني
يا قوتك ترظى اجاريك بلعبة ترظى اهد الحب لو كنت تدني
ان كنت تهواني فانا اليوم جنبك سلمتلك امري وحبك سكني


دموعها نزلت رغما عنها . حاولت ان تخفيها ولكن جرحها كبير.اكبر من دموعها حتى, التفت فيصل اليها وراى دموعها
وشعر بقلبه يتقطع من رؤيتها فهو لم يعتقد انها متالمة لهذا الدرجة
فيصل: ندى شفيج
سؤاله زاد من المها . وكانه لا يعرف سبب حزنها
ندى: ولا شي
فيصل: ندى قوليلي شفيج
ندى وهي تبكي وصوتها يتهدج من المها : فيصل ارحمني الله يخليك . انت ليش تعاملني جذي حرام عليك والله ما
اقدر اتحمل
اوقف فيصل السيارة . وهو يحتقر نفسه لما فعله بها لقد حولها في ايام قليلة من طفلة بريئة سعيدة الى امراة حزينة و
كل هذا بسبب حبه لامراة اخرى لا تبادله المشاعر. لم يعرف ماذا يفعل هل يعتذر ولكن كلمة اسف لن تزيل المها
فيصل: ندى ما اعرف شقول الله يخليج قولي انا شلون اقدر اخليج تسامحيني
نظرت اليه من بين دموعها وهي ترى صدقه في ما يقول
وضع يده على كتفها وقبل راسها
فيصل: سامحيني الله يخليج
ما فعله كافي بالنسبة لها فهي تحبه .سامحه قلبها وان كانت كرامتها لن تسامحه
ابتسم لها و لم تستطع ان تمنع نفسها من الابتسام له
فيصل: فديت الظحكة انا الله لا يحرمني منج يا رب
ابتسمت بخجل . مسح فيصل دموعها
فيصل: خلاص ما نبي دموع الله يخليج
ندى: انشالله
طيبة قلبها و برائتها تشعره انه غبي و قاسي القلب فرغم كل الكلام القاسي الذي قاله البارحة لها دون ان يعتذر و رغم
انه سمع صوت بكائها البارحة في الليل . رغم كل شيء تنسى اخطائه الواحد تلو الاخر

في لندن
مريم في مكانها و ما حصل يعذبها . شعورها بالام لا يوصف . كانت ترغب بان تلحق به و تفهمه مشاعرها . ان تعتذر منه
و لكن هل يفيد الان بعد ان جرحته. بدات الان تفهم لما كان يعاملها بتلك الطريقة انها الغيرة التي جعلته بغضب من
فهد ويطرده . الغيرة هي التي جعلته يمنعها من الخروج بمفردها . ولكنها اكتشفت متاخرة انها يحبها بعد ان جرحته .
والان اكتشفت انها لا تكرهه كما كانت تقول بل كانت تكابر . كانت تقنع نفسها بانه تكرهه لانه بنظرها رجل سيء
فكيف تسمح لنفسها ان تحب شخص سيء.
مريم......يا ربي والله كنت اكابر كنت قاسية كنت اقنع نفسي اني ما حبه عسب معاملته لي عسب قسوته مع فهد بس
هو غير بشهادة الكل غير . كيف ما قدرت اشوف ان انسان زين. الكل قالي انه انسان زين ليش سمحت لعمري
اجرحه ليش.

في غرفة ام سالم كان عمر و خالته يجلسان مع جدته بانتظار ان تدخل غرفة العمليات
ام راشد: شفيك يا وليدي
عمر: ما شي خالتي
ام راشد: لا انت مب طبيعي
عمر: خالتي انا ما فيني شي
ام سالم: عمر انا زايغة
جلس عمر بجانب جدته وقبل يدها
عمر: لا تخافين العملية سهلة و بتقومين منها احسن عن قبل انشالله
ام سالم: بدش وياي
عمر: يدتي ما يصير
ام سالم: ليش ما يصير
عمر: انا مب طبيب
ام راشد: يمى شفيج توكلي على الله
ام سالم: ونعم بالله
وبينما هم في الغرفة سمعوا طرقا على الباب , فتح عمر الباب و اذا بها ام هزاع و خولة و عبدالله
عمر: تفظلو
ام هزاع: شحالك يا وليدي
عمر: بخير الله يسلمج
عبدالله: شحالك
عمر: بخير الله يسلمك . تفظلو ليش واقفين
ام هزاع: ما تشوفين شر يام سالم و تقومين بالسلامه انشالله
ام سالم: الله يسلمج يا وخيتي
ام راشد: ما تقصرين والله يام هزاع
خولة تحاول الا تنظر الى عمر و لكنها شعرت بان هناك ما يشغل باله ورغبت بسؤاله.
بعد عشر دقايق

عمر: عن اذنكم بشوف الطبيب
خرج عمر من الغرفة وما ان خرج
خولة: يمى انا بسير اييب ماي
ام هزاع: لا تبطين بنرد الفندق
خرجت خولة من الغرفة وكان عمر امامها بعدة خطوات
خولة: استاذ عمر
التفت عمر الى مصدر الصوت ليجد انها ابنة ام هزاع
عمر: خير اختي
خولة: ارجوك لا تفهمني غلط بس انا حسيت انك متظايج
اخفضت راسها لانه كان ينظر اليها باستغراب من جراتها
ثم اكملت دون ان تنظر اليه: الظاهر انك مستغرب
عمر: لا اختي بس خير في شي
خولة: اقدر اساعدك
استغرب عمر منها . نظرت اليه واذا به يبتسم
عمر: مشكورة ما تقصرين
التفت عمر و اتجه الى غرفة الطبيب و عيون خولة تتبعه
خولة.......فديت الابتسامة و صاحبها

في الامارات
في منزل ابو منصور
في حجرة ميرة
ميرة و ندى
ميرة: وشخبارج انتي
ندى: بخير. ميرو عندي لج خبر بمليون ريال
ميرة: ندوي يوزي عني انا رادة من امتحان الرياضيات وانا مزفته فيه
ندى: انزين خلاص ما بقول
ميرة: انا ما اعرف شلون فيصل متحملج
ندى.....ليش من قالج انه متحملني
ميرة و قد لاحظت تغير ملامح ندى: شفيج انتي اتغشمر وياج شو الخبر قوليلي
ندى: حبيب القلب طلبج من ابوي
ميرة: منو حبيب القلب
ندى: ليش هو في غيره خالد
ميرة بصدمة: خالد طلبني من ابوي
ندى: المفروظ تكونين مستانسة شفيج
ميرة : انتي تعرفين ليش تساليني
ندى: قصدج عسب سالفة انه يعرف بنات . فيصل قالي انه تغير
ميرة.......شقولج يا ندى .
ندى: شفيج والله تغير فيصل اكدلي انه تغير

ميرة منصدمة لانها تعتقد ان خالد يريد الانتقام منها فهو يعلم انها لن توافق عليه وذلك بعد ان سالتها ريم ولكنها طلبها
رغم انه يعرف رايها .
ميرة........هو يعرف اني ما اقدر ارفظ عسب ان اختي ماخذة اخوه وعسب ما يصير زعل بينا وبينهم ليش جذي يا
خالد ليش تبي تاخذني غصب عني ليش ما عطتيني فرصة اسامحك ليش تبيني اكرهك كل هذا عسب اني رفظتك .
طلال و سيف في الهافانا
طلال: وشخبار الشغل وياك
سيف: الحمدلله. انت شخبارك

طلال: مثل ما تشوف . بعدني احبها لا وازيدك من الشعر بيت الحين احبها اكثر عن قبل بعد
سيف: واخرة هذي السالفة وياك شو يعني لمتى بتم جذي
طلال: لين اتزوجها
سيف: طلال اهلك بعدهم عند رايهم
طلال: بيغيرونه واذا ما غيروه باخذها واتزوجها غصب عنهم . سيف لو اهلي عندهم سبب مقنع جان انا ما سويت اللي
سويته بس هم قاعدين يرفظون عسب كلام فاظي وامور سطحية وانا ما بسملح لهم يخربون حياتي وحياة هذي
المسكينة. اوووه نسيت اقولك
سيف: شو
طلال: الظاهر انك بتصير نسيبي
سيف: شو
طلال: هند وافقت
سيف وهو كاد يطير من الفرح: قول والله
طلال: والله. شفيك انت
سيف: يا خي مستانس
طلال: انشالله دوم. رغم اني بصراحة نصحتها ما توافق يعني انت مب ريال الواحد ياتمنه على اخته
سيف: طلال جربت اطير
طلال: لا
سيف: شرايك تجرب
طلال: انزين انا ما بقولك شقال ابوي
سيف: شفيك انت تستخف دمك وايد انت
طلال: انزين ابوي قال ان ملجتك انت و راشد وخالد بتكون بنفس اليوم
سيف: راشد وخالد بيلمجون
طلال: هيه راشد بياخذ سارة اختي وخالد بياخذ بنت عبدالله علي . اللي هي اخت حرمة فيصل
سيف: انا ما قلتلك تقولي قصة حياتك
طلال: سيفو والله اقول لهند تغير رايها
سيف: طلال خلاص واذا تبي ابوس راسك انا مستعد بس متى اكلم ابوي عسب نيي نتفق معاكم
طلال: باجر بس الملجة مب قبل اسبوعين
سيف: ليش
طلال: هذا اللي عندنا موافق ولا لا
سيف: لا موافق موافق
سيف لا يصدق ان هند وافقت سعادته لا توصف فلقد تعلق بها كثيرا ولقد دعى الله كثيرا ان توافق
سيف......الحمدلله لك يا رب الحمدلله

في لندن
مريم ما زالت بجناحهم عندما دخلت ام مايد
ام مايد: انت هني وانا قاعدة انتظرج من الصبح
لاحظت ام مايد اثار الدموع في عيني مريم
ام مايد: شفيج كنتي تصيحين
مريم: لا خالتي بس تذكرت امي
ام مايد: الله يرحمها
مريم: الله يرحمها
ام مايد: يمى امج ماتت وما يوز عليها الا الرحمة قومي غسلي ويهج .امل تنتظرج في جناحهم
مريم: انشالله
ام مايد: هيه صحيح مايد كلم الطبيب وقاله انهم بيرخصون بو مايد اليوم يعني بنرد البلاد باجراو عقب باجر بالكثير.
مريم : الحمدلله
ام مايد: شفيج جنج مب مستانسة
مريم.........ما ابي ارد قبل لا اكلم عمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كليوباترا زماني
●[مشرفه]●
●[مشرفه]●
كليوباترا زماني


انثى
عدد الرسائل : 343
العمر : 30
مزاجي : علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Aoecao10
إختر علم بلدك : علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Saudi_Arabia
تاريخ التسجيل : 04/05/2007


my sms:

علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة))   علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة)) - صفحة 5 Icon_minitime2008-02-13, 18:19

مريم: لا خالتي ما فيني شي . انا بسير عند امل

غسلت وجهها وذهبت عند امل في جناحهم
في جناح عائلة ابو هزاع
امل: شفيج انتي انا انطرج من الصبح
مريم: اه يا امل شقولج بس
امل: شو السالفة
اخبرتها مريم ما حصل مع عمر في اليومين السابقين
امل وهي منصدمة: يا حليلك يا عمر
مريم: وانا يا امل
امل: مريم لا تزعلين مني بس لو انا مكان عمر ما بسامحج بسهولة . اللي سويته معاه جايد
مريم وهي تبكي : اعرف يا امل اعرف و المشكلة اني الحين بس حسيت اني احبه الحين عقب ما كرهني
امل: تحبينه . بس انتي قلتلي انج تكرهنيه و مب مرة مليون مرة
مريم: هيه احبه ومب من الحين من يوم ما قالي انه يحبني . لو شفتيه يا امل . لو شفتي شلون كان يتكلم و قلبه
يتقطع حسيت عمري احقر انسانة بالكون . ويوم ظعت ولقاني وقتها بس تاكدت اني احبه . ما ادري شصار فيني بس
شفته ركظت عليه ومسكت بايده
امل: متاكدة ان هذا حب يا مريم يمكن انتي تحسين بالشفقة عليه عسب....
مريم: يا ليت الموظوع شفقة يا امل يا ليت بس انا احبه انا متاكدة
امل: مريم شو بتسوين
مريم: ما اعرف ما اعرف
انخرطت ببكاء مريم
احتضنتها امل
امل: مريوم حبيبتي توكلي على الله
مريم: ونعم بالله
امل: شرايج نطلع نتمشى شوي لازم تغيرين جو شوي
مريم: امل احنا باجر او عقب باجر بالكثير بنرد البلاد . شلون برد بدوم ما قله اني اسفة شلون بسير بدون ما اعتذرله
امل: مريم خلينا نطلع شوي و بعدين بنفكر بالسالفة يلا قومي

في الامارات
خالد وفيصل و راشد في مجلس منزلهم
راشد: خالد شوف من الحين معاك اسبوعين ترتب امورك لاني ما اروم انتظر اكثر
خالد باستغراب: شو السالفة انت شقاعد تقول
فيصل: ليش ابوي بعده ما قالك
خالد: شو السالفة
راشد: ابوي كلم عمي بو منصور عسب سالفتك انت و ميرة
خالد: شو
فيصل: شفيك المفروظ تكون مستانس
خالد: وليش ما قالي انه بيكلمه
فيصل: يبي يسويها مفاجئة لك
خالد........الا قول صدمة, مصيبة الحين ميرة بتحسب اني قاعد اتحداها و ابي احطها جدام الامر الواقع و خليها
تاخذني غصب عنها وانا اعرف انها ما تبيني . ليش يا ربي ليش.

في منزل ابو راشد
رن هاتف عايشة
عايشة:الو
:الو شحالج عايشة

عايشة: منو يتكلم
: انا ما عرفتيني
عايشة: مين
:انا ابوج
عايشة بصدمة: يبى انت من وين تتكلم
خلف: من البيت
عايشة: انت طلعت
خلف:هيه وابي اشوفج
عايشة: يبى و انا بعد
خلف: انتي وين
عايشة: انا فبيت خالتي ام راشد
خلف: شلون بشوفج ,اذا درو انج ياية تشوفيني ما بخلوج
عايشة: لا انا بقول اني بسير بيت ربيعتي, تولهت عليك يبى
خلف: وانا بعد
عايشة: انا ما بتاخر

بعد ان انهت مكالمتها مع والدها كلمت ريم و قالت لها انها ستذهب لزيارة صديقتها ثم ذهبت مع السائق و طلبت منه
ان ياخذها الى العنوان
في منزل خلف

عايشة: متى طلعت
خلف: من يومين والحمدلله انج ما غيرتي رقمج, ليش ما كنتي تزوريني هنت عليج
عايشة: لا يبى بس....
خلف: خالاتج ما كانوا يخلوج تيين عندني
عايشة: يبى لا بس انا شلون بيي عندك السجن
خلف: معاج حق بس انا الحين تغيرت واوعدج اني بتغير اكثر
عايشة: انا وايد اشتقتلك
خلف: وانا بعد شخبار يدتج
عايشة: تعبانة شوي والحين هي فلندن تتعالج
خلف: وانتي الحين وين قاعدة
عايشة: شوي عند خالتي ام راشد وشوي عند خالتي ام عمر
خلف: لا والله وبيت ابوج موجود
عايشة: يبى بس......
خلف: من باجر تيين عندي ليش من باجر من الحين
عايشة: يبى ما اقدر
خلف: ليش ما تقدرين انا ابوج
عايشة: شو بقول لهم
خلف: انا بكلمهم انا الحين بسير معاج و بكلمهم

في لندن
كانت مريم وامل تتمشيان حول الفندق . عندما راهما هزاع واقترب منهما
هزاع: شحالج مريم
مريم: بخير الله يسلمك
هزاع: عسى ما شر شكلج تعبانة
مريم: لا ما فيني شي
هزاع : مريم انا ابيج بسالفة
هند: شو
هزاع: لا انتي خلينا بروحنا شوي
مريم باستنكار: هزاع شو الموظوع

هزاع: مريم احنا واقفين بالشارع وانا ابيج بسالفة . امل ممكن تخلينا بروحنا شوي
امل: انزين انا بدش هذا المحل
مريم: امل لا تسيرين مكان
هزاع: انتي خايفة
مريم: لا مب خايفة بس شلون تبينا نوقف تنكلم بروحنا
هزاع: مريم احنا واقفين بمكان عام و امل ويانا هي بس بدش المحل اللي عدالنا
امل :مريم انا هني ما ببعد
دخلت امل الى المحل المجاور
مريم: خير
هزاع: انا عرفت من خالتي ام مايد انكم بتردون البلاد
مريم: هيه
هزاع: بصراحة يا مريم انا ......انا وايد معجب فيج وابي اتقدملج
مريم وهي تشعر بالاحراج: هزاع الله يخليك قبل لا تكمل انا اشوفك مثل مايد و مثل اخواني
تبدلت تعابير وجه هزاع ولاحظت مريم انزعاجه
مريم: الله يخليك لا تزعل مني بس انا .....
هزاع: فهمت ماله داعي تكملين
مريم: شو فهمت
هزاع: انت تحبين واحد ثاني
مريم: شو
هزاع: وانا اعرف منو . عمر صح . انا لاحظت شلون كنتي ماسكة بايده يوم ظعتي وشلون كنتي اطالعينه
مريم: هزاع انت شقاعد تقول

في تلك الاثناء كان كل من ام راشد وعمر وخولة وعبدالله عائدين باتجاه الفندق
خولة: مب جنها هذي مريم
نظر الكل باتجاه مريم
خولة: وهذا هزاع
نظر عبدالله الى خولة بغضب فهي كانت تتكلم باسلوب يضع مريم و هزاع في موضع الشك
ام راشد: اكيد هم مب بروحهم
خولة: ما في حد وياهم
عبدالله: اكيد امل وياهم
خولة: وينها ما شوفها
كان عمر غاضبا لحد لا يوصف . الا يكفي انها استهترت بمشاعره ولكن ان تقف هناك تكلم هزاع في الشارع بمفردهما
دون ان تقيم أي اعتبار لاي حد فهذا مالا يتحمله
اكملو طريقهم الى الفندق و هنا انتبهت مريم الى قدومهم ادركت انهم سيسيئون الظن ولكن ما اخافها هو عمر نظرت
اليه و اذا به ينظر اليها باحتقار تمنت لو انه طعنها بسكين على ان ينظر اليها بهذه الطريقة . سبق عمر الجميع الذين
وقفو للحديث مع مريم وهزاع و مر بجانب مريم وهو بنظر اليها باحتقارجعلها تشعر بانها لا شيء وكانها مجرمة تستحق
القتل ثم دخل الى الفندق دون ان يقول شيء .
لم تعد مريم قادرة على التنفس و شعرت بقلبها يدق بسرعة رهيبة و لم تشعر بنفسها الا وهي تهوي على الارض مغمى
عليها.

لم تعد مريم قادرة على التنفس و شعرت بقلبها يدق بسرعة رهيبة و لم تشعر بنفسها الا وهي تهوي على الارض مغمى
عليها.
ام راشد: مريم شفيج
كان عمر قد دخل الى الفندق و لم يعرف بما حصل لمريم .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى ((سوف يكون الموضوع مغلق حتى أنتهى من القصة))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
{..~بـصـمـة إبدآعــ :: منتديات ¸ㄨ أدبٌ و فن ㄨ¸ :: " أنيسُ مجلسنا"-
انتقل الى: